PLASTICFIBRE

راسل
الترقيات
تطبيقات
خبار
المنتجات
موقف
الشركة
الصفحة الرئيسية
خبار

تعلن شركة بلاستيكفيبر عن الجيل الثّاني لبي بي تي

كنتيجة لمجهودات بحث شاملة تتضمّن كلّ جانب إنتاج, شركة بلاستيكفيبر فخورة أن تقدّم الجيل الثّاني لبي بي تي
هذا مفاخر سلوك أفضل ميزات أداء محسّنة إلى حدّ بعيد بالمقارنة بتلك للرّوايات التّقليديّة و لذا هو أفضل ناسب لكلّ الاستعمالات المختلفة التي فيها تبيّن هذه البوليمرات أنفسهم ليكون في أيّ وقت أكثر تأثيرًا و ناجح .
هو يجب أن يُتَذَكَّر أن الملكيّات المعروضة من قبل بي بي تي تجعله مشابه أو أفضل حتّى من السّلطة الفلسطينيّة, التي قد أُكِّدَتْ شعبيّتها بحقيقة أن قد كان هناك بدائل قليلة, تخلق نوع التّقليد طوال سنوات الاستعمال المنتظم كثيرة . لكن بي بي تي يثبت نفسه للكون خيارًا جديدًا ناجحًا جدًّا . بالطّبع, إنّه مناسب لكلّ الطّلبات المرتبطة نموذجيًّا بالسّلطة الفلسطينيّة, في فرش صناعيّة محدّدة, فرش صناعة الطّعام و فرش السّنّ .

إكوكلين ( هذا هو اسم بلاستيكفيبر لبي بي تي ) غير رطب . يجعل معدّل امتصاص أدنى درجات الجزر قويًّا للبكتيريا و يسمح يبقى صارمًا حتّى عندما بُلِّلَ . هذا هو لماذا هذه الألياف تمامًا نُوسِبَتْ جدًّا لفرش الأسنان و كلّ الأنواع للفرش التي يجب أن تُسْتَخْدَم تحت الظّروف الممطرة .

لدى إكوكلين نسبة تفاوت مسموح بها حرارة عالية جدًّا . صمّم لمقاومة الغمر في غلي الماء بدون المعاناة من أيّ انكماش و لمقاومة الهواء السّاخن حتّى 130 , هذا المنتج يُنَاسَب تمامًا لفرش الشّعر و فرش تنظيف أبخرة . فيما يخصّ الطّلب الثّاني, ذاكرته المطّاطة الممتازة تمكّنه أن يقاوم الضّغط الزّائد الذي يُبْذَل أحيانًا على الفرش المستخدم لهذا الغرض .

إكوكلين كان متحمّس التّثبيت . تحسّن طريقة استقرار جديدة رائدة مقاومة حرارتها أثناء في نفس الوقت تحسين ذاكرتها المطّاطة و الاستقرار الخطّيّ . بالفعل الإبحار في حالة بي بي تي الأوّل جيل, هذه الميزات قد أُكِّدَتْ و بصورة كبيرة حُسِّنَتْ في النّسخة المحسّنة, كقد كان المقاومة العجيبة للجرح .
ستكون مصنّعو الفرشاة الصّناعيّة بلطف جدًّا مندهش .

إكوكلين يُعْمَل من الموادّ الأولى و وكلاء اللّون الذين قد صُدِّقُوا و أَقَرُّوا من قبل إف دي إيه الأمريكيّة . إنّه أيضًا وفقًا للوائح هاكب للموادّ التي تقابل الأطعمة .
حقل التطبيق لهذا المنتج الرّائع شاسع, يتراوح من الفرش لصناعة الطّعام إلى المنتجات لتنظيف البيئات حيث يكون أساسيًّا للحفاظ على المستويات العالية للصحّة جدًّا .

تحثّ شركة بلاستيكفيبر كلّ مصنّعي الفرشاة أن تحصل على اتّصال و يكتشف أكثر لأنفسهم بزيارة موقع إنترنت